كايلي جينر ثروة - ما هو صافي ثروة كايلي جينر

عمرها لا يتعدى الـ 22 عاما. هذه قيمة ثروة كايلي جينر الحقيقية.


كيندل جينر م تهمة بالغيرة بسبب ثروة كايلي الطائلة Gheir

بحلول منتصف عام 2014 تضاعف صافي ثروتها إلى 4 ملايين دولار.

كايلي جينر ثروة. في يونيو 2013 رفعنا تقديراتنا إلى 2 مليون دولار. هكذا جمعت كايلي جينر ثروتها. وللمناسبة قامت كايلي بتصميم مدينة ألعاب ضخمة خاصة بابنتها وأعطت المدعوين خارطة للمكان ليسهل عليهم المشي فيه.

وتقدر المجلة الآن صافي ثروتها بـ أقل بقليل من 900. حقائق صادمة عن ثروة كايلي جينر في غضون 4 سنوات فقط نمت ثروة جينر الصافية لتصل إلى مليار دولار بعدما أسست شركة التجميل Kylie Cosmetics في عام 2015. هل يمكن أن يصدق أحد أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر التي تعرت أكثر من مرة.

بعد أيام قليلة من ولادتها كشفت تقارير جديدة عن ثروة نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كايلي جينر والتي جاءت ثمار إمبراطورية خط المكياج التي أسستها Kylie Cosmetics كايلي كوزمتكس فوصلت ثروة كايلي إلى 386 مليون دولار متفوقة على شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان التي وصلت ثروتها إلى 175 مليون دولار. في حفل خيالي احتفلت عارضة الأزياء كايلي جينر بعيد ميلاد ابنتها ستورمي التي أكملت عامها الثاني. شارك منذ سنتين.

وقالت فوربس إن جينر جمعت 340 مليون دولار من شركة مستحضراتها. بلغت ثروة نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جنير مليار دولار بحسب مجلة فوربس. وصلت ثروة كايلي جينر إلى حوالي 900 مليون دولارا فهي التي أصبحت من أغنى الفتيات في عائلة كاردشيان فضلا عن أنها التي أطلق عليها أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ مما أثار جدلا واسعا حول كلمة عصامية.

ثروة مؤسس الفايسبوك. وتتركز معظم ثروة كايلي في شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها وخط إنتاج ملابس مع دخلها من عقود التلفزيون وبرنامج الواقع Keeping up with the Kardashians الذي اختتم حلقاته في. أختيرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر 21 عاما كأصغر مليارديرة عصامية لم ترث مالها في التاريخ من قبل مجلة فوربس العالمية بفضل شركة مستحضرات التجميل المزدهرة التي أسستها منذ.

ما هو صافي ثروة كايلي جينر بعد تسمية أصغر ملياردير عصامي على الإطلاق في عام 2019 انخفض صافي ثروة كايلي جينر إلى 700 مليون دولار وفقا لتقديرات فوربس اعتبارا من أكتوبر 2020. تسارع أرباح ونمو ثروة كايلي جينر في عمر 19 عاما نمت ثروات كايلي جينر إلى ما يقدر بنحو 41 مليون دولار سنويا وفقا لفوربس مما يجعلها واحدة من أشهر المشاهير في العالم. في بداية العام 2018 قدرت ثروة كيندال جينر بحوالي 30 مليون دولار الا انها ثروة عادية مقارنة مع اخواتها فقد وصلت ثروة كايلي إلى 386 مليون دولار والتي بدورها تفوقت على شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان التي وصلت ثروتها إلى 175 مليون دولار.

تعد عارضة الأزياء الأمريكية كايلى جينر أصغر ملياردير فى العالم عام 2019 سواء كنت تعتقد أنها صنعت نفسها بنفسها أم لا فهذا لن يغير حقيقة أنها فى قائمة أغنياء العالم وفقا لما أعلنه فوربس حيث تقدر ثروتها بمليار دولار وهو ما يجعلها دائمة الإنفاق ببذخ حيث اشترت لوالدتها كريس جينر سيارة فيرارى 488 بقيمة 250 ألف دولار واشترت لابنتها ستورمى عربة أطفال فندى 12500 دولار. وعلى الرغم من تخفيض المجلة لتصنيفها إلا أن جينر بالكاد تضررت من ذلك. سيارات كايلي جينر وتعديلها تساوي ثروة.

تعتبر النجمة الأمريكية كايلي جينر أصغر مليارديرة على الإطلاق بثروة تقدر بمليار دولار وهي شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان ويتساءل البعض عن مصدر ثروتها وكيف تمكنت من جمعها. في كل عام تكسب كايلي حوالي 40 100 مليون دولار من نشاطاتها المختلفة. كم بلغت ثروة كايلي جينر في التفاصيل وفي سنوات قليلة إستطاعت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي البالغة من العمر 24 سنة كايلي جينر أن تجمع ثروة تخطت الـ 900 مليون دولار أمريكي لتكون أصغر مليارديرة في العالم كم.

كم تبلغ ثروة كايلي جينر Kylie Jenner كايلي جينر عارضة أزياء أمريكية ونجمة تلفزيون ورائدة في مجال مستحضرات التجميل. كم بلغت ثروة كايلي جينر في التفاصيل وفي سنوات قليلة إستطاعت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي البالغة من العمر 24 سنة كايلي جينر أن تجمع ثروة تخطت الـ 900 مليون دولار أمريكي لتكون أصغر مليارديرة في العالم. في ذلك الوقت قدرنا أن صافي ثروة الطفلة البالغة من العمر 14 عاما يبلغ 300 ألف دولار.


9 حقائق صادمة عن ثروة كايلى جينر لو صرفت مليون دولار شهريا هتخلص فى 83 سنة اليوم السابع


كايلي جينر تصبح أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ تعرف إلى قصتها Sputnik Arabic


كايلي جينر نت وورث كيف جنى الملياردير أموالها حياة


كايلي جينر عارضة أزياء ويكي السيرة الذاتية الارتفاع الوزن المواعدة العلاقة الغرامية صافي الثروة الأسرة الوظيفة الحقائق Starsgab إنستغرام شخصية بيو


فوربس تعلن وصول ثروة كايلى جينير لـ900 مليون دولار اعرف التفاصيل اليوم السابع


ثروة كايلي جينر تقدر بـ 900 مليون دولار واطلالاتها تبدو عكس ذلك مجلة سيدتي


ثروة كايلي جينر منحتها لقب أصغر مليارديرة في العالم من فوربس أنوثة


أصغر مليارديرة في التاريخ تثير خلافا بين أسرة كارديشيان و مجلة فوربس الأمريكية تقرير المصري اليوم


9 حقائق صادمة عن ثروة كايلى جينر لو صرفت مليون دولار شهريا هتخلص فى 83 سنة اليوم السابع


كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم كم ثروتها ومن أين حصلت عليها


كايلي جينير ثروتها تخطت ثروة مؤسس الفايسبوك مجلة الجرس


حمل كايلي قد يكل ف عائلتي كارداشيان وجينر ثروة طائلة والسبب لا يخطر بالبال Yasmina


ثروة كايلي جينر Kylie Jenner Arabpassion


ما هو صافي ثروة كايلي جينر


ثروة كايلي جينر تقدر بـ 900 مليون دولار واطلالاتها تبدو عكس ذلك مجلة سيدتي


كايلي جينر ليست أصغر مليارديرة تحقيقات فوربس تكشف كذب عائلة كارداشيان مرأة الجزيرة نت


9 حقائق صادمة عن ثروة كايلى جينر لو صرفت مليون دولار شهريا هتخلص فى 83 سنة اليوم السابع


ثروة كايلي جينر منحتها لقب أصغر مليارديرة في العالم من فوربس أنوثة


ثروة كايلي جينر تقدر بـ 900 مليون دولار واطلالاتها تبدو عكس ذلك مجلة سيدتي

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here